أخبار

فيديو: هجوم فتاة سعودية على متحرش بوالدتها

أظهر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعية السعودية، هجوم فتاة على شاب قام بالتحرش بوالدتها في منطقة تسوق يطلق عليها ”يو ووك“في العاصمة السعودية الرياض.

وتبين من مقطع الفيديو فتاة تندفع نحو شاب وتقوم بضربه، بينما يحاول هو الدفاع عن نفسه، قبل أن يتدخل حارس أمن تواجد في المكان للتفريق بينهما.

وقال مغردون سعوديون إن الشاب تحرش بوالدة الفتاة بادئ الأمر؛ ما دفعها للهجوم عليه دفاعا عن والدتها التي تواجدت برفقتها، وطالبوا بالقبض على الشاب ومعاقبته.

وأسبوعيا، تحدث شجارات في مراكز التسوق التجارية داخل المملكة، بتهمة التحرش التي باتت ظاهرة منتشرة في عهد بن سلمان.

وتداول نشطاء سعوديون، مؤخرا، مقطع فيديو جديد حول حفلة رقص وغناء لمثليين جنسيا في العاصمة الرياض.

وتحسر مغردون على واقع المملكة وبلاد الحرمين الشريفيين بعد دعم آل سعود للفساد والرذيلة والاختلاط وإقامة الحفلات والعروض الغنائية بشكل رسمي وبرعاية حكومية.

وسمحت سلطات آل سعود، مؤخرا، لمجلة “فوغ” الشهيرة بتصوير لقطات صاخبة لعارضات أزياء عالميات داخل المدينة المنورة التي تحتضن المسجد النبوي الشريف.

ونشرت الطبعة العربية من مجلة الأزياء الشهيرة” فوغ”، ومقرها الولايات المتحدة، لقطات صاخبة للحملة الدعائية للعلامة التجارية “مونوت”، ومقرها نيويورك، والتي ظهرت فيها عارضات أزياء مثل كيت موس ومارياكارلا بوسكونو وكانديس سوانيبويل وجودان دان وآمبر فاليتا وأليك ويك، حسب ما أفاد موقع “ميديل إيست مونيتور”.

وشوهدت العارضات يرتدين فساتين ضيقة مع شقوق الفخذين في جلسات التصوير، التي تدعى “24 ساعة في العلا” وهي منطقة معروفة بأنها أكبر متحف في الهواء الطلق، وهي تتكون من هياكل صخرية منحوتة مماثلة لمدينة البتراء الأردنية، وقد صنفتها منظمة اليونسكو كموقع للتراث العالمي.

ومنذ إعلان ولى العهد محمد بن سلمان عن رؤيته لعام 2030، والمملكة تشهد تغييرات واسعة، خاصة بعد إنشاء الهيئة العامة للترفيه، التي من المفترض أنها توفر فرص الترفيه لكافة شرائح المجتمع في كل مناطق المملكة.

وافتتح في المملكة العام الماضي، سلسلة نوادي ليلية إلى جانب أول معهد لتدريس الموسيقى. وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية هاشتاغ #ديسكوفيجده الذي تصدر قائمة أكثر الهاشتاغات انتشارا في المملكة حاصدا أكثر من 37 ألف تغريدة.

وطالب مغردون بعودة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، التي كانت “تفرض الأخلاق الإسلامية وتوقف وتعتقل أي شخص يقوم بانتهاك القيم والمبادئ الإسلامية، وتتأكد من إغلاق المحلات وقت الصلاة وحظر شرب الكحول وحتى تقبض على أي شخصين من جنسين مختلفين لا تربطهما علاقة قرابة مباشرة أو زواج كما تعمل ضد السحر وتكافح الابتزاز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى